بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


بقول قُنوات - شاعر وقصيدة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

بقول قُنوات - شاعر وقصيدة

مُساهمة  Mosub Abdelaziz Hakem في 30/10/2009, 20:25

هذه دعوة للجميع لجمع بعض روائع الشعر السودانى حبذا ان كان بصوت الشاعر


بقول قنوات (شليل وين راح)- محمد طه القدال


مع تحياتى






avatar
Mosub Abdelaziz Hakem

عدد الرسائل : 28
رقم الدفعه : 13
نقاط : 3065
تاريخ التسجيل : 04/09/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بقول قُنوات - شاعر وقصيدة

مُساهمة  Mosub Abdelaziz Hakem في 30/10/2009, 20:28

يا زول يا رائع

مرثية لرجل سكن القلوب - الراحل مصطفى سيد احمد عليه الالاف الرحمات

ازهرى محمد على




avatar
Mosub Abdelaziz Hakem

عدد الرسائل : 28
رقم الدفعه : 13
نقاط : 3065
تاريخ التسجيل : 04/09/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بقول قُنوات - شاعر وقصيدة

مُساهمة  Mosub Abdelaziz Hakem في 30/10/2009, 20:33

النخلة


محمد الحسن سالم حميد



avatar
Mosub Abdelaziz Hakem

عدد الرسائل : 28
رقم الدفعه : 13
نقاط : 3065
تاريخ التسجيل : 04/09/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بقول قُنوات - شاعر وقصيدة

مُساهمة  Mosub Abdelaziz Hakem في 30/10/2009, 20:36

امدرمان

الشاعر سيف الدين الدسوقى


avatar
Mosub Abdelaziz Hakem

عدد الرسائل : 28
رقم الدفعه : 13
نقاط : 3065
تاريخ التسجيل : 04/09/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بقول قُنوات - شاعر وقصيدة

مُساهمة  Mosub Abdelaziz Hakem في 30/10/2009, 20:39

لمحتك قلت بر آمن

عبد القادر الكتيابى





avatar
Mosub Abdelaziz Hakem

عدد الرسائل : 28
رقم الدفعه : 13
نقاط : 3065
تاريخ التسجيل : 04/09/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بقول قُنوات - شاعر وقصيدة

مُساهمة  Mosub Abdelaziz Hakem في 30/10/2009, 20:42

وفى مدح الرسول صلى الله عليه وسلم

شاعرنا الفذ مصطفى سند عليه الالاف الرحمات


avatar
Mosub Abdelaziz Hakem

عدد الرسائل : 28
رقم الدفعه : 13
نقاط : 3065
تاريخ التسجيل : 04/09/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بقول قُنوات - شاعر وقصيدة

مُساهمة  Orwa Abdelmonim في 30/10/2009, 23:06

فكرة جميلة جدا .. مشكووور

_________________
¤ اللهم إرحم السر واغفر له وتغمده بواسع رحمتك مع الصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا ..
¤‏ اللهم إرحم بروفيسور عاصم فاروق وإغفر له وتغمده بواسع رحمتك مع الصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا ..
§‏|‏"':.*.:'"| |"':.*.:"'| |"':.*.:"'|§

..¤.:"*.. د. عـــــروتــك ..*":.¤..
avatar
Orwa Abdelmonim
مشرف عـــام
مشرف عـــام

عدد الرسائل : 1430
العمر : 31
الموقع : ولاية نهر النيل.. الدامر..
رقم الدفعه : seventh
نقاط : 5013
تاريخ التسجيل : 12/10/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ma3arif.ba7r.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بقول قُنوات - شاعر وقصيدة

مُساهمة  ahmed amin في 31/10/2009, 06:28

فعلا جميله


مشكووووور

_________________
اجعل قلبك كالقبر لايدخله سوى واحد ....ولاتجعله كالبئر يشرب منه أكثر من واحد



[center]اللهم اشف عروه واتم له العافيه يا رب العالمين




اللهم أغفر ل موسي عبد الباقي وتقبله شهيدا يا رب العالمين




[/center][/center]
avatar
ahmed amin
مشرف عـــام
مشرف عـــام

عدد الرسائل : 1158
العمر : 29
الموقع : قدام الشاشه
رقم الدفعه : 9
نقاط : 4465
تاريخ التسجيل : 24/11/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://goansport.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بقول قُنوات - شاعر وقصيدة

مُساهمة  السيسي الحكيم في 1/11/2009, 02:57

طبعا اكيد مصعب يستاهل الشكر علي تعبو
لكن انا لما قريت اسم الموضوع (بقول قنوات) قعدت ساعه افكر في قنوات دي قاصد بيها شنو ولما دخلت اكتشفت(بذكاوتي طبعا) Laughing انو طلع قاصد غنوات بالغين وليس بالقين ودي مشكله السودانيين واتمني من صديقنا الدكتور مصعب يحلها بسرعه... واوعك تزعل من سنيرك ي مصعب
avatar
السيسي الحكيم

عدد الرسائل : 60
العمر : 27
الموقع : انا بكون هناك
رقم الدفعه : 11
نقاط : 3092
تاريخ التسجيل : 12/09/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بقول قُنوات - شاعر وقصيدة

مُساهمة  Mosub Abdelaziz Hakem في 1/11/2009, 13:55

اخى الدكتور عروة

ما رايك ان نستريح قليلا فى رحاب الام

والتجانى حاج موسى

امى الله يسلمك


avatar
Mosub Abdelaziz Hakem

عدد الرسائل : 28
رقم الدفعه : 13
نقاط : 3065
تاريخ التسجيل : 04/09/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بقول قُنوات - شاعر وقصيدة

مُساهمة  Mosub Abdelaziz Hakem في 1/11/2009, 14:01

ادفقى

ادفقى

لك يا احمد



قاسم ابو زيد

ادفقى








avatar
Mosub Abdelaziz Hakem

عدد الرسائل : 28
رقم الدفعه : 13
نقاط : 3065
تاريخ التسجيل : 04/09/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بقول قُنوات - شاعر وقصيدة

مُساهمة  Mosub Abdelaziz Hakem في 1/11/2009, 14:19

السيسي الحكيم كتب:طبعا اكيد مصعب يستاهل الشكر علي تعبو
لكن انا لما قريت اسم الموضوع (بقول قنوات) قعدت ساعه افكر في قنوات دي قاصد بيها شنو ولما دخلت اكتشفت(بذكاوتي طبعا) Laughing انو طلع قاصد غنوات بالغين وليس بالقين ودي مشكله السودانيين واتمني من صديقنا الدكتور مصعب يحلها بسرعه... واوعك تزعل من سنيرك ي مصعب


شكراا على الملاحظة الجميلة اخي دكتور السيسي ... بالنسبة لي قنوات اوغنوات ما فارقة وزي ما قلت احنا سودانيين وانا كتبتها قنوات وعشان الناس ما يفهموها غلط ختيت ضمة فوق القاف... مافي زعل فمنكم ايهاالسناير نتعلم..

اما عن هديتك لابد ان تكون مختارة بعناية لك ايهاالرجل الذوق فتقبلها مني

يا ضلنا

يحي فضل الله





avatar
Mosub Abdelaziz Hakem

عدد الرسائل : 28
رقم الدفعه : 13
نقاط : 3065
تاريخ التسجيل : 04/09/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بقول قُنوات - شاعر وقصيدة

مُساهمة  ranya في 1/11/2009, 16:30

شكرا يديك العافية لكن شكلك من محبي العصر القديم.




ونتمنى انك تفيد وتستفيد.........
avatar
ranya

عدد الرسائل : 52
العمر : 27
الموقع : any where
رقم الدفعه : 12
نقاط : 3119
تاريخ التسجيل : 01/09/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بقول قُنوات - شاعر وقصيدة

مُساهمة  D.Mona في 1/11/2009, 16:37

مساهمة اكثر من رائعة lol! lol!
avatar
D.Mona

عدد الرسائل : 32
رقم الدفعه : 12
نقاط : 3053
تاريخ التسجيل : 29/09/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بقول قُنوات - شاعر وقصيدة

مُساهمة  Mosub Abdelaziz Hakem في 1/11/2009, 16:57

ranya كتب:شكرا يديك العافية لكن شكلك من محبي العصر القديم.




ونتمنى انك تفيد وتستفيد.........




المثل بقول الماعندو قديم ما عندو جديد ولا ما كدا؟؟؟؟





ونهدي ليك




تغريبة المطر



روضة الحاج


avatar
Mosub Abdelaziz Hakem

عدد الرسائل : 28
رقم الدفعه : 13
نقاط : 3065
تاريخ التسجيل : 04/09/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: بقول قُنوات - شاعر وقصيدة

مُساهمة  Mosub Abdelaziz Hakem في 1/11/2009, 17:09

ولكي يا دكتورة منى




قمر الزمان



صلاح حاج سعيد



اتمنى ان تعجبك الهدية وترضي ذوقك







avatar
Mosub Abdelaziz Hakem

عدد الرسائل : 28
رقم الدفعه : 13
نقاط : 3065
تاريخ التسجيل : 04/09/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى