بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

رد سريع على تى تو

رد سريع على تى تو

مُساهمة  mahdi abdalazim في 11/12/2008, 18:02

سلام اخ تى تو
اول حاجه انا قلت ليك انى بديت امبارح يعنى يوم الثلاثا وقلته لو فى معلومة جميلة عن الانتر ماحاابخل بيها والدليل انى كاتب عن رجوع ادريانو وبالوتلى(راجع المنتدى) ولكن الاتعلم ان فوز الانتر كان يوم السبت وفوز الميلان كان يوم الاحد (يعنى بعد 24 ساعة علشان ماتتعب فى حسابها) ولكن عشان بديت بعد الاخبار دى وكل مواضيعى الاخبارية بالاولويه التاريخية كان زمنها الخبرى فات ونحن جوا المنتدى والمويه تكذب الغطاس بس انشاء الله تفهما دى
نعم الانتر بطل على الورق لثلاث بطولات ولكن الحقيقية واحدة فقط بطولة عن طريق المحكمة (اخجل شوية وقول بطولتين ) والتانية فى غياب اصحاب البطولات الاخيره يوفى الغير موجود وميلان البادئ الموسم بخصم تسع نقاط اما الثالثة بطولة حقيقية نرفع لكم فيها القبعة .

ولكن الاتعتقد ان كلمة اسطورة مبالغ بها بعض الشيئ بالنسبه لكاسين فقط كاس ايطاليا مرتين (احتمال تكون ماعارفو) والدورى الايطالى الذى تحقق لاول مرة منذ 18 عام حقق خلالها الميلان ستة القاب (قول ماشاء الله) خصوصا وان الميلان حصل فى نفس الوقت(اخر موسمين) على دورى ابطال اوروبا وكاس العالم للاندية وكاس السوبر الاوروبى لاحظ للفارق فى مسميات البطولات لدرجة ان موراتى الغى احتفال الانتر ببطولة الدورى موسم 2007 بعد ان اجله ليوم 23 مايو ليعرف نتيجة مباراة ميلان فى نهائى دورى ابطال اوروبا يوم 22 مايو وجات الفاس فى الراس

اما عن عواجيز الميلان كما توصفهم اليس هم من حققو دورى الابطال وكاس السوبر الاوروبى وكاس العالم للاندية كما اصبحو الفريق الاول فى العالم على مستوى الالقاب العالمية ب18 لقب (اخر موسمين فقط عشان الباقى ماحاتقدرو عليه) انجازات مازالت تمر عليكم كالطيف فى الاحلام وطارت بسببها رقبة مدربكم مانشينى
اما على المستوى الفردى حقق هؤلا العواجيز( كما تقول) جائزة الكرة الذهبية لافضل لاعب فى العالم كاكا كما له اكثر من عشرون جائزه اخرى اهمها افضل لاعب في الدورى الايطالى والبلندوور كما اصبح انزاجى افضل هداف لدورى الابطال على مر التاريخ هذا فقط فى الموسمين الاخيرين عشان متقول عايشين على التاريخ
وكمان اخر مباراه فى الموسم ده غلبناكم بصراحة كده تقدر تعترف انك اتغلبت من عواجيز !!! طيب انت تطلع ايه ؟ بالمناسبة عفيتك من الاجابه
بس رد لى على دى وين ناسكم من الانجازات دى ؟ فردى او جماعى

حاجة اخيرة ياتى تو
عشان شكلك برلوم جديد فى الكورة ومعلوماتك كلها انصاف معلومات وعايز تغالط مش تناقش انا حااوفر عليك التعب واعمل ليك مقارنة بين الانتر والميلان فى الموضوع التالى عشان تعرف مين العايش على التريخ ومين العواجيز والمرة الجاية تعرف انت بتتكلم عن مين بس اهم حاجة الروح الرياضية
وشكرا على معلومة الروزونيرى

mahdi abdalazim
مشرف عـــام
مشرف عـــام

رقم الدفعه : 5

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.tvquran.com

منو القال ليك؟؟

مُساهمة  T2 و ت2 في 11/12/2008, 19:02

اولا قبل ما ارد علي كلامك عايز اعترف بي نقطة معينة _ما ح يغالطني فيها إلا مكابر_ الإنتر هو فريق البطولات غير المتوج!! خلينا من الكلام النظري ونكون بالأرقام الانتر بطل الدوري 16 مرة " منها الثلاث سنوات الاخيرة!!" وماعارف ليه حارقاك كده ليه؟؟ بالرغم من ان البطولات الكبيرة مافيها حاجة اسمها فرق كبيرة.. والإنتر فريق شريف _خدمة يمين وعرق جبين_ والدليل واضح فاليوفي والميلان بطولاتهم كلها بالتلاعب وازيدك معلومة ده ماأول مرة يعملها الميلان ففي موسم 79-80 كانت فضيحة المراهنات الشهيرة بتورط الحارس ورئيس النادي وللأسف كالعادة مصير اي "محتال" حكم الاتحاد الايطالي بهبوطه للseria B ولسخرية القدر بعد عودته في الموسم المقبل هبط مجدداً والمرة ده لعب عدييييييييييل ما بالقانون!! Laughing ده العارفنو والباقي اعظم!! إحتمال كل بطولاتكم بالتلاعب "أصلو معروف البسرق مرة... ح يكررها"
ويبقي الإنتر هو الفريق الإيطالي الوحيد ... أكرر الوحيد الذي لم يهبط مطلقاً من الكالتشيو....
بالنسبة الكأس فالإنتر هوالبطل 5 مرات ما 2 في سنة 38..77..81..2004..2005..2006 وكأس السوبر 3 مرات اخرها الموسم الماضي.. الانتر بطل كأس الاتحاد الاوربي 3مرات " فترة التسعينات الشهيرة..ناس رونالدو, سالس,زامورانو" الانتركونتيننتال"كأس ابطال القارات" مرتين ودوري ابطال اوربا مرتين
الحقيقة الانتر فريق بطولات بس كثيراً مايلعب الحظ ضده تتذكر الكالتشيو وقت ضاع بسبب لاتسيو لليوفي" أعتقد"
انتر كان 69 نقطة يوفي 68 ولاتسيو 67 فاز لاتسيو علي انتر في أخر مباراة وحرم الانتر من التتويج "ده السبب العشانو قلت ليك ورينا خبر ربع الدستة"!!
أما فيما يخص المباراة السابقة فالانتر كان الافضل في معظم فترات المباراة وحتي قوون رونالدينيو كان إستروبيا!! pale pale وماتنس الموسم الماضي انا ملطشك رايح جاي بالرباعية الشهيرة... Embarassed
وللمعلومية معظم عواجيز الميلان هم من الانتر اصلا بيرلو ,سيدورف, رونالدو, فافالي, ومن قبل فيري.... والقائمة تطول......
انا اخلاقي ومعلوماتي الرياضية عالية جداً والحمدلله... انا متأكد اني شفت الكورة قبلك وماقاعد أغالط من فراغ وإذا عايز مناقشة اهلا وسهلا ومرحب بيك ولو حبيت تدنيس الحقايق نحن بنوريك... وما عيب الواحد يقول انا ماعارف العيب انو الواحد يدعي المعرفة... ويعاكس....
انا مامهم اكون منو ولا اطلع شنو ..... العارف عزو مستريح... اتمني انك تكون عرفت... واقترح عليك تزيد مصادرك للمعلومات اصلا موقع كورة ده الناس كلها بتمر عليهو قبل مايدخلو المنتدي...
T2 و ت2

رقم الدفعه : 9

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

رد منو القال ليك

مُساهمة  mahdi abdalazim في 11/12/2008, 22:20

اول حاجة سياستك فى الرد تدل على سطحية معلوماتك ودرجة معرفتك بالكورة لانى اتكلمت فى نقاط معينة قصاد النقاط الزكرتها انت المره الماضيه ولما رديت سبت الموضوع المفتوح ودخلته فى حاجات جديدة وياريت لو كملته الموضوع وزكرته انجازات الميلان زى ماانا زكرته انجازات الانتر لما اتكلمت عن موسمين فقط وده عشان تتعلم اصول النقاش فقط وتتخلى عن مرحلة الغلاط
على العموم انا عملت ليك مقارنة بين التيمين ياريت تقراها اول عشان تعرف الفرق بين الغلاط والنقاش بعدين شكلك مابتعرف غير موقع كووورة عشان كدة كل مايغلبك الكلام تجرى عليهو

mahdi abdalazim
مشرف عـــام
مشرف عـــام

رقم الدفعه : 5

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.tvquran.com

رد: رد سريع على تى تو

مُساهمة  alfatih hamad في 11/12/2008, 22:51

احيييك يا د.مهدي ينصر دينك :cheers: وادامك الله ذخرا للمنتدى

lol!

alfatih hamad
الادارة
الادارة

مُساهمة  ahmed amin في 11/12/2008, 23:09

الله عليك يا د.مهدي وري البرلوم الطالع فيها جديد ده عشان يكتسب شويه معلومات شكلو فرحان بالانتر عشان جابو ليهم القناة بتاعت الخرطوم الدوليه في بيتهم قبل 3 سنوات ومنها عرف انو في حاجه اسمها الكالتشيو وحاجه اسمها الانتر شايل الكاس بقرار ورقي.
:geek:
وانا متأكد انو لو لقي سمبدوريا حامل اللقب كان زمانو (سمبدوري) علي السكين :rendeer: .
يديك العافيه وكل سنه وانت وتيتو حبيبنا وكل رواد المنتدي بألف خير ;)
ahmed amin
مشرف عـــام
مشرف عـــام

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://goansport.net

مُساهمة  (mohammed_abdulwahid(999 في 12/12/2008, 03:17

شكرا-ود-الامين-.انت-عارف-انا-اول-مرة-اعرف-انو-تيتو-بشجع-انتر-........=دازول-بتاع-هلال-مريخ-ساي

(mohammed_abdulwahid(999

رقم الدفعه : التاسعة

مُساهمة  bob في 11/1/2009, 05:34

كلامك صحيح يا عاشق الميلان وانا بتكلم من راي محايد بحكم اني من عشاق الدوري الانجليزي وبالتحديد red evils مع اني هلالابي لكن برضو متابع للكالشيو وبشوف انو الكالشيو ده فيهو السيدة العجوز والميلان ما بعرف حاجة اسمها الانتر الا من تشلبه الاسماء وكده لكن طول متابعتي لدوري الابطال كنت بشوف اليوفي والميلان يمكن الانتر حصلت فيهو صحوة لكن مامشكلة يزيد المنافسة شوية
بعدين يا ودامين وعبدالواحد انتو الواحد ما يلقى جثة ويشبع فيها لطم

bob
مشرف عـــام
مشرف عـــام